أخبار سوريا.. اشتباكات فى وادى بردى بين الجيش السورى وفصائل المعارضة



دمشق أ ش أ


تتواصل الاشتباكات بين فصائل المعارضة السورية، وقوات الجيش السورى مدعومة بمليشيات حزب الله اللبنانى على محور عين الخضرا بوادى بردى بريف دمشق.


 


وقالت مصادر محلية – وفقا لقناة “سكاى نيوز عربية” الأربعاء- إن مليشيات حزب الله والقوات الحكومية جددت محاولات التقدم نحو عين الفيجة خلال الساعات الأخيرة دون جدوى.


 


يأتى ذلك فى وقت ذكرت الهيئة الإعلامية أن الجيش السورى قصف منطقة وادى بردى بعشرات الصواريخ والبراميل المتفجرة خلال اليوم واستهدف عدة بلدات فى المنطقة سقط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح.


 


واستهدفت مليشيات حزب الله اللبنانى منطقة الزبدانى بقذائف المدفعية والهاون والأسلحة الرشاشة مما أدى لوقوع إصابات فى صفوف المدنيين.


 


من جهة أخري، أعلنت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) مسؤوليتها عن التفجير الانتحارى الذى وقع فى دمشق الأسبوع الماضى وأسفر عن مقتل سبعة أشخاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت أخبار سوريا.. اشتباكات فى وادى بردى بين الجيش السورى وفصائل المعارضة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع