أوروبيان يسطوان على مكتب للصرافة فى البحرين باستخدام “صاعق كهربائى”



المنامة (أ ش أ)


ألقت السلطات فى البحرين القبض على شخصين يحملان الجنسية الأوروبية بتهمة السطو على مكتب للصرافة فى منطقة “أم الحصم”، جنوبى العاصمة المنامة.


وقالت النيابة العامة، فى بيان اليوم الخميس، أنها تلقت بلاغاً من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية مفاده قيام شخصين يحملان الجنسية الأوروبية بسرقة مبلغ مالى يقدر بثلاثة آلاف دينار بحرينى من أحد مكاتب الصرافة وذلك عن طريق تهديد الموظفين بإستخدام صاعق كهربائى كان بحوزتهما.


وباشرت النيابة إجراءات التحقيق فى البلاغ فور وروده إليها حيث استجوبت المتهمان وقامت بمواجهتهما بالأدلة الثابتة حيث أقرا بإرتكابهما للواقعة عن طريق إستئجار سيارة من إحدى شركات تأجير السيارات ووضع لوحة سيارة أخرى عليها ومن ثم التوجه إلى مكتب الصرافة وتهديد الموظفين بإستخدام الصاعق الكهربائى، حيث تمكنا من سرقة المبلغ المالى والهرب من المكان.


وأضافت النيابة أنها أمرت بحبس المتهمين احتياطياً على ذمة التحقيق لحين إستكمال كافة الإجراءات القانونية وإحالة القضية للمحكمة الجنائية المختصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت أوروبيان يسطوان على مكتب للصرافة فى البحرين باستخدام “صاعق كهربائى” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع