أول تصريح لوزيرة الهجرة علي واقعة ضرب وسحل مصرى بالكويت .

[Вторая мировая война] [Вторая мировая война] [Вторая мировая война] [1945922] تقوم السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والشؤون الخارجية في مصر، بزيارة الكويت لاختبار شاب تعرض لهجوم من مواطن كويتي بعد موافقة رئيس الوزراء بالنيابة، مصطفى مدبولي، عن رحلة الوزير لمتابعة تفاصيل الحادث وضمان المصريين الشباب.
عندما أبلغ مكرم بهجوم فيديو على الشاب المصري وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية وعمل في متجر في الكويت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، سفير مصر لدى الكويت، السفير طارق الكوني، سفير دولة الكويت إلى مصر، لمتابعة حادث الهجوم.
من جانبه، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث المنفصلة ضد المصريين، مؤكدا أن ذلك لن يؤثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي، فإن المصريين العاملين في الكويت لديهم علاقات جيدة في الكويت بلدهم الثاني.
أكد مكرم خلال مكالمة هاتفية مع السفير المصري في الكويت على قضية الشاب المصري وحيد محمود، وأكد أن وزارة الهجرة تتابع عن كثب الحادث مع السلطات الكويتية.
أكد السفير طارق الكوني وزير الهجرة أن السفارة تتابع الحادث منذ لحظة وقوعه، وكانت هناك زيارة فورية إلى الشاب. وألقى أعضاء الوفد المصري المصري المصاب في المستشفى، وسيزوره السفير اليوم، وسيتأكد من أنه سيتبع هذا الأمر مع السلطات الكويتية التي أرسلت محققين إلى مكان الحادث وهي تبحث حاليا عن الجاني.
[1945901] سفير الكويت في القاهرة أكد أن السلطات الكويتية تكافح من أجل القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة بسبب عقابته. وقال إن العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي جيدة وطويلة الأمد ولن تتأثر بهذه الحوادث الفردية. كما شدد على أن المعلومات المتعلقة بالحوادث تقدم إلى وزارة الهجرة للمساعدة في الذهاب إلى الحفاظ على الضحية المصرية الشابة.

المجتمع المصري في الكويت. أبناء المجتمع في الكويت. المجتمع المصري في الكويت. وزارة الهجرة [1945900]

[1945904]

الصحفي إلهام تشيرتشر، زوجة وزير الداخلية السابق حبيب العدلي ، أن البعض قد ذكر مواقع الأخبار على …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*