إذاعة الجيش الإسرائيلى تطرد مذيعة تعاطفت مع الفلسطينيين



(أ ش أ)


طردت إذاعة الجيش الإسرائيلية (غالى تساهال) مذيعة الأخبار العاملة فى المحطة حن المليح، بعد أن نشرت “بوست” على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أيدت فيه عملية دهس عناصر الشرطة التى وقعت أمس الأربعاء، أثناء عملية هدم عشرات المنازل فى قرية أم الحيران فى النقب.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن المذيعة قولها الذى خرجت فيه عن الإجماع الإسرائيلي: “أنا أيضا سأدهس شرطيا لو طردونى من منزلى بهدف بناء مستوطنة لأشخاص أقوى مني، ولا أحد يسألنى عن التربية فى هذه الحالة“.


وكان شابان فلسطينيان قد استشهدا، وأصيب 5 آخرون، وقتل شرطى إسرائيلي، صباح أمس الأربعاء، خلال اقتحام القوات الإسرائيلية قرية أم الحيران بالنقب لهدمها، وهجوم جنود الاحتلال على أهالى القرية.


وتحاصر القوات الإسرائيلية القرية منذ يومين، وشرعت صباح الأربعاء بعملية الهدم، لكنها فوجئت بتصدى أهالى القرية للقوات، فأطلقت النار عليهم مستخدمة الرصاص الحى وقنابل الغاز والرصاص المغلف بالمطاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت إذاعة الجيش الإسرائيلى تطرد مذيعة تعاطفت مع الفلسطينيين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع