اقتصاد الدولار يشهد قفزة جديدة في السوق السوداء اليوم في بداية التعاملات اليومية

تعرف علي سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم 19/1/2017 في بداية التعاملات اليومية داخل جمهورية مصر العربية التي تشهد قفزة جديدة من قفزات الورقة الخضراء في سوق العملات الأجنبية وسط حالة من الإرتباك وعدم الإستقرار .

فقد صرح مصدر مصرفي داخل البنك المركزي ان التصريحات الأخيرة لتحرير سعر الصرف الأجنبي ” تعويم الجنية ” لم تثمر ثمارها المرجوة وجاءت علي عكس المتوقع بحسب تصريح هام امريكي انه جاء نتيجة لتوقف العرض والطلب لوقف الإستيراد .

ففي تلك الحالات التي تشهدها سوق العملات المالية فقد ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء أمس ارتفاعات جنونية علي عكس التوقعات المصرفية بإرتفاعات نحو 30 قرش عن تعاملات الأمس  .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

فقد ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء فقد سجل سعر صرف الورقة الخضراء للبيع 19.20 جنيه ، بينما سجل سعر الورقة الخضراء للشراء 20 جنيه

التدوينة الدولار يشهد قفزة جديدة في السوق السوداء اليوم في بداية التعاملات اليومية ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت الدولار يشهد قفزة جديدة في السوق السوداء اليوم في بداية التعاملات اليومية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny