اقتصاد تغيرات جذرية يشهدها سعر الدولار في البنوك الرسمية والسوق السوداء اليوم السبت 25نوفمبر2017

أكدت عدة مصادر رسمية أن هناك نوعا من التغيرات الجذرية في سعر الدولار اليوم وفي الأيام القادمة بسبب قلق الكثيرين نتيجة خوف وقلق المواطنين بسبب الزيادة في سعر ويرافق الدولار بزيادة في أسعار المنتجات وهذا يسبب القلق وعدم الاستقرار للمواطنين وكذلك المستوردين بسعر الدولار بسبب عدم الاستقرار في الفترة الحالية.

حيث أعلنت مصادر موثوقة أيضا أن البنك المركزي سعى خلال الفترة الأخيرة إلى الانخفاض وخفض سعر الدولار وهذا هو الهدف من قراراته وبالتالي عدم الاستقرار في الفترة الحالية لقلق جميع المواطنين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء:

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يتراوح بين 17.68 جنيها و 17.75 جنيها، وهناك فرق واضح بين المحافظات المختلفة داخل الدولة.

سعر الدولار في البنوك الرسمية:

بلغ سعر الدولار يوم السبت في البنوك المصرية 17.59 للشراء و 17.69 جنيه للبيع، وفقا للبنك المركزي المصري، في حين سجل البنك العربي الأفريقي 17.60 جنيه للشراء، 17.70 جنيه للبيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت تغيرات جذرية يشهدها سعر الدولار في البنوك الرسمية والسوق السوداء اليوم السبت 25نوفمبر2017 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*