اقتصاد سعر أيفون 8 وأيفون 8 بلس ومميزاته وأسباب عزوف كثير من محبي هواتف أيفون عن شرائهم

منذ عام 1945، طلبت شركة آبل من سامسونج تصنيع 70 مليون شاشة أوليد للاستخدام على لأجهزة إفون 8 لتكون أول دفعة من 955 مليون شاشة، وهناك العديد من الشائعات التي تتداول حول إفون 8 أن الهاتف سيأتي مع القزحية الماسح الضوئي لتسهيل المصادقة من خلال أبل الدفع وغيرها، وأن مصدر الشائعات هو صحيفة التايوانية ديجي تايمز.

إفون 8 السعر

تقارير تفيد بأن فون فور إفون 8 64 غب سيكلف 850 $، وسوف يتجاوز سعر إفون 8 السعة 250 جيغابيت أوس $ 1000، وإذا كانت التقارير صحيحة، فإن سعة 250 غيغابايت سيكون أعلى سعر في تاريخ الشركة الأمريكية، والشائعات التكنولوجيا أنها سوف تأتي مع شاشة 5.8 بوصة، وسوف أبل التخلي عن زر مفتاح لجعل مساحة للشاشة. ]

ملامح إفون 8

ومن المعروف أن يفون 8 سوف يأتي مع ثلاثة أجهزة، ولكن من غير المعروف إذا كانت هذه الأجهزة سوف تأتي مع الماسح الضوئي قزحية العين، أو سيقتصر على للآيفون 8 .

ملاحظة 7 كان أول هاتف يأتي مع الماسح الضوئي القزحية، ويبدو أن سامسونج قد نجحت في تجربتها، ويريد وضعها في غالاكسي S8 كذلك.

فون 4 عيوب وتأثير على اي فون 8 السعر

  1. لا يدعم بطاقات الذاكرة.
  2. لا يدعم النظام الإذاعي.
  3. ارتفاع سعر الهاتف المحمول
  4. يزيل قابلية البطارية.
  5. الشاشة ليست جيدة مثل HDO2.
  6. لا يوجد منفذ للسماعة ومنفذ الشحن لسماعة الرأس.
  7. عدم وجود بطارية المحمول الجودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر أيفون 8 وأيفون 8 بلس ومميزاته وأسباب عزوف كثير من محبي هواتف أيفون عن شرائهم في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*