اقتصاد سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017في السوق السوداء وإستمراره في الإرتفاع

سعر الدولار اليوم ، يشهد السوق الموازي عدم إستقرار في سعر الدولار وهذا بسبب قلة التحويلات النقدية من الخارج، وإنخفاض إيرادات قناة السويس، بسبب قلة عبور الحاويات التي تنقل البترول بالقناة، فقد أدي ذلك لإنخفاض الإنتاج العالمي للبترول، وتدني سعره عالمياً، وايضاً قلة إيرادات السياحة بعد سقوط الطائرة الروسية.

وهذا كله انعكس بصورة كبيرة علي الوضع الإقتصادي بالبلاد، وعلي حياة المواطن المصري الذي يعاني معاناة كبيره، لأنه لا يستطيع أن يجاري السرعة الجنونية في إرتفاع أسعار السلع، حيث تحاول الدولة جاهدة إيجاد حلول لتنشيط السياحة، وإيجاد بدائل لزيادة الإيرادت التي تدخل البلاد.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تحديث:-  إن الأحوال الإقتصادية في مصر، تحتاج إلي خطة واضحة تساعد على النهوض بالإقتصاد المصري، والخروج من الأزمة في أسرع  وقت، حيث أن سعر الدولار في إرتفاع دائم، مما أدي إلى إرتفاع جميع السلع الغذائية بالسوق و سجل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الجمعة 20-01-2017 للشراء 19.30 وللبيع 19.80 .

تحديث:- يشهد سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الخميس 19-01-2017 تغيراً كبيرة حيث سجل سعر الشراء 19.20 وسعر البيع 20 جنيهاً.

تحديث:- يشهد الدولار هذه الأيام،  حالة من التذبذب وعدم الإستقرار، بسبب عدم توافره  بالسوق المصرفي، حيث أنه يرتفع وينخفض حسب الطلب عليه  ويتراوح سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم 18-01-2017 مابين 19.40و19.60 .

تحاول السوق السوداء بشتى الطرق الدخول للسوق المصري مرة أخري، من خلال رفع سعر الأخضر للدخول في منافسة مع البنوك، فقد جاء سعر صرف الدولار اليوم بالسوق السوداء مابين 19.40و 19.60جنيهاً، وهذه الأسعار في تغير دائم وسوف نتابع أي تغير في سعر الورقة الخضراء بالسوق السوداء خلال اليوم.

محاولة الحكومة إيجاد حلول للوضع الإقتصادي المتدهور في مصر

كما تقوم الحكومة لمحاولة إيجاد حلول للوضع الإقتصادي المتدهور في مصر بشتي الطرق، فقد سافر طارق عامر محافظ البنك المركزي إلي بريطانيا لمحاولة منه لجذب إستثمارات جديدة للبلاد، وسوف تستمر الزيارة لمدة 5 أيام يعرض فيهم النتائج الإيجابية لتعويم الجنية ويعرض خطة وبرنامج البنك المركزي للإصلاح الإقتصادي وسوف يلتقي خلال زيارته برجال أعمال ومسئولي بعض الشركات والبنوك.

التدوينة سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017في السوق السوداء وإستمراره في الإرتفاع ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017في السوق السوداء وإستمراره في الإرتفاع في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny