اقتصاد سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017 بالسوق السوداء مع تزايد الطلب علية

سعر الدولار اليوم ، تحاول الدولة بكل طاقتها، الخروج من النفق المظلم ووضع حلول سريعة لمشكلة عدم إستقرار الأسعار، التي يعاني منها أغلب الشعب المصري، فهناك إحتياجات ضرورية للمواطن لا يستطيع الإستغناء عنها، لأنها تمثل شريان الحياة له وخاصة إرتفاع أسعار السلع الغذائية، التي لا غنى عنها بالنسبة للمواطن محدود الدخل، وزيادة الأعباء علية بدرجة كبيرة جعلته لا يستطيع القيام بواجباته أمام أسرته فيجب الإصلاح اللإقتصادي أن يكون سريعاً جداً قبل خروج الأمر عن السيطرة.

كما أن إرتفاع سعر الدواء في الصيدليات، وعدم توفرها في المستشفيات، أدى إلي معاناة المرضى وتدهور الحالة الصحية لكثير منهم، كل ذلك بسبب عدم توفر العملة الصعبة لإستيراد الأدوية من الخارج، وعدم وجود برنامج تأمين صحي لعلاج المواطن محدود الدخل.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء

تحديث :- أثر عدم إستقرار الدولار على جميع الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية في مصر حيث إرتفعت الأسعار بطريقة غير مسبوقة من قبل وزادت أعباء المواطن وأصبح عاجزاً على تلبية إحتياجات أسرته وكل ذلك بسبب إرتفاع قيمة الدولار أمام الجنية المصري فنجد سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الجمعة 19-01-2017  سجل للشراء 19.30 وللبيع 19.80.

تحديث:- تحاول السوق السوداء منافسة البنوك في إستقطاب أكبر عدد من العملاء ورجال الأعمال والمستثمرين، لشراء العملة منهم اوبيعها، وساعد على ذلك عدم مقدرة البنوك على توفير العملة الخضراء في سوق المال المصري، وتراوح سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم  الأربعاء 18-01-1917 مابين 19.30و19.40.

تحديث:- تحدث كل يوم تغييرات في سعر الدولار بسبب قلة المعروض من العملة الصعبة وعدم وتوفرها بالبنوك وقلة إحتياط النقد الأجنبي بالبنك المركزي فنجد أن سعر الدولار اليوم  17-01-2017 في السوق السوداء يتراوح بين 19.40 و 19.60.

يشهد سوق الأوراق المالية تحولات كبيرة، حيث أصبحت المنافسة شديدة بين السوق السوداء والبنوك في شراء الورقة الخضراء، وبسبب الإقبال الشديد على شرائها أصبح سعرها غير مستقر في البنوك والسوق السوداء، فنجد أن الأسعار تتغير في اليوم أكثر من مرة وسعر الدولار اليوم بالسوق السوداء هو 19.50جنيهاً وأعلى سعر للدولار في البنوك جاء في بنك إتش إس بي سي مصر 18.90 للشراء 19.25للبيع.

إرتفاع أسعار السلع وتأثيرها علي حياة المواطن محدود الدخل

ويحاول المواطن محدود الدخل، مجاراة هذا التطور السريع، في إرتفاع الأسعار ولكنه لا يستطيع الصمود أمام كل هذه التغييرات السريعة في أسعار السلع، فنجد هناك إرتفاع في أسعار الكهرباء والماء والسولار والبنزين والأدوية وأسعار السلع الغذائية وأسعار الأدوات الكهربائية والمحمول والمواصلات، والمواطن أصبح مكتوف الأيدي لا يستطيع تلبية إحتياجات الأسرة، حيث أن زيادة الرواتب لا تتمشى مع هذه الزيادات الكبيرة في الأسعار.

التدوينة سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017 بالسوق السوداء مع تزايد الطلب علية ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم الجمعة 20-01-2017 بالسوق السوداء مع تزايد الطلب علية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny