اقتصاد سعر الدولار اليوم الجمعة 20/1/2017 في جميع البنوك المصرية والتي تسجل إرتفاعا ملحوظاً

تعرف علي سعر الورقة الخضراء اليوم الجمعة 20/1/2017 في بداية التعاملات الصباحية داخل جمهورية مصر العربية في جميع البنوك الرسمية بها ، والتي تعلن إرتفاع ملحوظ في بداية التعاملات اليومية في سوق العملات الأجنبية وخاصة الورقة الخضراء التي تسجل إرتفاعات متتالية وعدم إستقرار خلال الفترة الماضية.

فقد توالت إرتفاعات الورقة الخضراء في سوق التعاملات المالية والتي تشهد حالة من التأرجح وعدم الإستقرار في سعر الصرف نتيجة لحركة العرض والطلب داخل البنوك والتي تشهد تنافس جديد من نوعه بين البنوك والسوق الموازية وتحسم النتيجة للبنوك علي غير المتوقع .

فقد سجل سعر صرف الدولار الأمريكي في التعاملات المالية ارتفاعا طفيفا عن التعاملات السابقة خلال نهاية الأسبوع بفارق نحو 10 قروش ، وإليكم متابعينا الكرام تقرير مفصل عن أسعار البنوك الرسمية لسعر صرف الورقة الخضراء اليوم الجمعة 20/1/2017 .

التدوينة سعر الدولار اليوم الجمعة 20/1/2017 في جميع البنوك المصرية والتي تسجل إرتفاعا ملحوظاً ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم الجمعة 20/1/2017 في جميع البنوك المصرية والتي تسجل إرتفاعا ملحوظاً في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny