اقتصاد سعر الدولار اليوم الخميس 19-01-2017 في السوق السوداء مع توقعات لتجاوز الدولار لحاجز الـ20 جنيهاً

سعر الدولار اليوم الاثنين تحاول السوق السوداء الدخول في منافسه شرسة مع البنوك لاجتذاب أصحاب العملات الصعبة من خلال رفع سعره عن البنوك، فنجد أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.50، وهذا السعر يعتبر أعلي من سعر البنوك فنجد أن سعر الدولار  في بنك إتش إس بي سي للشراء هو 18.90جنيها 19.25للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تحديث:- تشهد الأ سواق المالية إرتفاع في سعر الدولار وخاصة السوق السوداء وسجل سعر الدولار اليوم الخميس 19-01-2017 للشراء 19.20 وللبيع 20 جنيهاً.

تحديث:- يواجه الإقتصاد المصري مشكلات كبيرة، خصوصاً بعد تدهور قيمة الجنية،  وعدم إستطاعته مجاراة بقية العملات بالسوق المصرفي  وخاصة الدولار، حيث يعتبر أهم عملة في السوق العالمي، وأن جميع دول العالم  تتعامل بالدولار في عمليات البيع والشراء، لذلك نجد أن الدولار يتغير سعره بإستمرار، وسجل سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 19.50.

سوف تشهد الأيام القادمة نمواً في حركة الطلب علي الدولار، وذلك سوف يتسبب في ارتفاعه في السوق السوداء والبنوك على حد سواء، وخصوصاً بعد انتهاء الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وانتهاء الإجازات وعودة كثير من المستثمرون لاستئناف أنشطتهم التجارية، والعودة في البحث عن الدولار مرة أخرى لاستئناف أعمالهم ومع صعوبة توفير البنوك للدولار للمستوردين يحاول الكثير منهم اللجوء للسوق السوداء لتوفير الدولار، لاستيراد السلع التي يقومون بالإتجار فيها.

ومع وجود عرض وطلب سوف يستمر عدم الاستقرار في سعر الدولار، وهذا سوف ينعكس بدوره على السلع حيث أننا نجد أن هناك تغيير يومي في أسعار السلع، وهذا التغيير المستمر سوف يظل قائم إلي أن يستقر سعر الدولار، وتشهد البلاد منذ فترة انخفاض في الاحتياطي النقدي الأجنبي، والذي تسبب بدوره في تحرير سعر الجنيه الذي تسبب بدوره في حدوث ارتفاع جنوني في أسعار السلع، ومعاناة كثير من المواطنين في تلبية متطلباتهم اليومية.

التدوينة سعر الدولار اليوم الخميس 19-01-2017 في السوق السوداء مع توقعات لتجاوز الدولار لحاجز الـ20 جنيهاً ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم الخميس 19-01-2017 في السوق السوداء مع توقعات لتجاوز الدولار لحاجز الـ20 جنيهاً في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny