اقتصاد سعر الدولار اليوم بالبنك التجاري الدولى والسوق السوداء الجمعة 20-01-2017 مع توقعات بإرتفاعة الأيام القادمة

سعر الدولار اليوم فى البنك التجاري الدولي، فى الأيام السابقة نري أن الدولار شهد منحني تصاعدي وأرتفع سعره في البنوك والسوق السوداء، هذا أدي إلي تخوف كثير من المواطنين من إرتفاع الأسعار بالأسواق، الأمر الذي يؤدي إلي معاناة الناس في حياتهم، ويؤثر بالسلب علي الأسرة عموماً، لأن زيادة المصاريف علي رب الأسرة تجعله عاجز عن تلبية إحتياجات أسرته.

كما أن هناك توقعات إلي زيادة الاسعار الأيام القادمة لعجز الجنية مجاراة العملات الأخري في السوق المصرفي المصري، فنجد أن الحكومه أخذت عدة إجراءات لتنفيذ شروط صندوق النقد الأجنبي من هذه الإجراءات هي رفع الدعم عن المواطنين بالتدريج، لأن هذا الدعم لم يصل لمستحقيه وهناك فئات منهم لا تستحق الدعم لظروفهم المعيشة المرتفعة، وهناك فئات تستحق الدعم أكثر منهم.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

تحديث : – يشهد سعر الدولار خلال الساعات السابقة حالة من  الإستقرار النسبي وسجل سعر الدولار بالبنك التجاري الدولي اليوم الجمعة 20-01-2017 للشراء 18.65 وللبيع 18.75وسجل بالسوق السوداء 19.30 للشراء 19.80 للبيع.

تحديث : – تشهد سوق الأوراق المالية تغيراً كل يوم وخاصة في سعر  الدولار فسجل سعر الدولار اليوم الخميس 19-01-2017 بالبنك التجاري الدولي 18.65للشراء و 18.75 للبيع.

تحديث:- تحاول الدولة إيجاد حلول لمشكلة إرتفاع الدولار، الذي تسبب في حدوث مشكلات كبيرة للمواطن محدود الدخل بسبب عدم مقدرته علي تلبية  إحتياجات أسرته فوصل سعر الدولار بالبنك التجاري الدولي اليوم 18-01-2017 إلى 18.65للشراء و 18.75 للبيع.

يشهد سوق العملات الأجنبية حالة من عدم الأستقرار وهذا يؤثر علي ثبات سعر العملات في البنوك والسوق السوداء، حيث أن هناك تغيير مستمر في سعر العملة الخضراء، وقد جاء سعر الدولار اليوم بالبنك التجاري الدولي 18.65للشراء و 18.75 للبيع.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداءللبيع ومن المتوقع أن يشهد الدولار إرتفاعاً في الأيام القادمة .

عادت السوق السوداء مرة آخري لتنافس البنوك في بيع وشراء الدولار من العملاء، وعدم مقدرة البنوك علي تلبية إحتياجات العملاء من الدولار، فنجد أن سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم، وصل إلي 19.60جنية، وإذا قارنا ذلك بالبنك التجاري الدولي، نجد هناك فرق يقارب الجنيه لصالح السوق السوداء.

التدوينة سعر الدولار اليوم بالبنك التجاري الدولى والسوق السوداء الجمعة 20-01-2017 مع توقعات بإرتفاعة الأيام القادمة ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم بالبنك التجاري الدولى والسوق السوداء الجمعة 20-01-2017 مع توقعات بإرتفاعة الأيام القادمة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny