اقتصاد سعر الدولار اليوم 13 أكتوبر ببنك القاهرة مع توقعات بإنخفاضة الأيام القادمة أمام الجنية

سعر الدولار اليوم 13 أكتوبر بنك القاهرة الدولار يشهد تغيرا كبيرا منذ تحرير نقية وعائمة من الجنية، كل هذا انعكس سلبا على الاقتصاد المصري ووجدت العديد من الشركات والمصانع، الجنية تسعى الدولة بطرق مختلفة لإيجاد حلول للخروج من هذه الأزمة، والسعي لجذب استثمارات جديدة من الشركات الأجنبية للعمل في السوق المصري المحلي، و وتوفير جميع التسهيلات للمستثمرين وإزالة جميع العقبات التي يواجهونها.

سعر الدولار اليوم أكتوبر 13 بنك القاهرة

محدث : – سعر الدولار اليوم 13 أكتوبر بنك القاهرة سعر الشراء 17.58 و سعر البيع 17.68 البيع.

مصر لديها العديد من الثروة المعدنية والحيوانية، مما يجعلها سوقا خصبة للاستثمارات الأجنبية، وهناك الحد الأدنى من جميع مكونات النجاح، وهناك صحارى واسعة تحتوي على موارد معدنية هائلة، وكلها سوف تساعد على خلق جديد الذي يرفع احتياطيات العملة الأجنبية للبلاد، مما يؤدي بدوره إلى قيمة جنيه مصري .

الثروة في مصر وأثرها على رفع قيمة الجنيه مقابل الدولار

مصر لديها كل الموارد التي تجعلها واحدة من أكبر المنتجين في الشرق الأوسط، بسبب كميات كبيرة من المعادن والمواد الخام والنفط المنتشرة في الصحراء المصرية الشاسعة، وهذه الاحتمالات تحتاج إلى الاستثمار لتحسين الوضع الاقتصادي ويواجه ارتفاع سعر الدولار أدى إلى صعود العديد من السلع.

: – جاء أدنى سعر بيع للدولار يوم الخميس 12 أكتوبر في البنوك المصرية ببنك أبوظبي، حيث سجل 17.67 جنيه، وأعلى سعر بيع للدولار في مصر بانك أودي وسجل 17.72 جنيها وهو أعلى سعر شراء للدولار في البنوك المصرية ببنك عوده بسعر 17.62 جنيها وأقل سعر لشراء الدولار في البنوك المصرية في بنك أبو ظبي الإسلامي 17.57 جنيها.

تحديث : بنك عوده يبقى أعلى بنك شراء في الولايات المتحدة، بسعر شراء 13.64 جنيه يوم الجمعة 13 أكتوبر، سعر شراء الدولار اليوم هو 17.57 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم 13 أكتوبر ببنك القاهرة مع توقعات بإنخفاضة الأيام القادمة أمام الجنية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny