اقتصاد سعر الدولار اليوم 14 يناير بنك HSBC والبنوك المصرية مع عدم استقرار سعر الدولار بالبنوك

الدولار اليوم 14 يناير هسك منذ تحرير عملته أمام الجنيه، ارتفع الدولار باطراد. وقد أثر ذلك سلبا على النمو الاقتصادي لمصر. وقد أغلقت العديد من الشركات والمصانع بسبب ارتفاع الدولار وانخفاض قيمة الجنيه. ، وسعر المواد الخام دخول هذه الصناعة. تسعى الدولة بطرق مختلفة لكسر الأزمة الاقتصادية التي أصابت الاقتصاد المصري وإيجاد حلول للخروج من الوضع الحالي من خلال جذب استثمارات جديدة لتحفيز الاقتصاد واجتذاب الشركات الأجنبية للعمل بالسوق المصري وتسهيل الإجراءات المتعلقة الاستثمارات الأجنبية .

سعر الدولار اليوم 14 يناير هسك

مصر لديها الكثير من المواد الخام المعدنية والموارد الحيوانية، وهناك مساحات كبيرة يمكن زراعتها، وكلها تجعل من بيئة خصبة للاستثمار الأجنبي، وهناك حد أدنى من العديد من عناصر النجاح التي تساعد على الاستثمار وجذب العديد مشاريع كبيرة، وهناك صحراء شاسعة في مصر تحتوي على من الممكن استخدام هذا لبناء المصانع التي تساعد على توفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل. وسيسهم ذلك في خفض الواردات من الخارج وتوفير العملة الصعبة.

سعر الدولار اليوم 14 يناير سعر هسك 17.66 و سعر البيع 17.76 للبيع.

سعر الدولار يوم الأحد 14 يناير عند البنوك المصرية

سعر الدولار يوم الأحد 14 يناير مع بنك كريدي أجريكول لشراء 17.66 وبيع 17.76 جنيه، وسعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني بيرايوس لشراء 17.67 وبيع 17.77 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم 14 يناير بنك HSBC والبنوك المصرية مع عدم استقرار سعر الدولار بالبنوك في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*