اقتصاد سعر الدولار اليوم 8 ديسمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية مع وجود مؤشرات لارتفاع سعر الدولار الأيام القادمة

سعر الدولار في 8 ديسمبر في السوق السوداء الدولة تبذل كل جهودها لتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد بعد تعويم الجنيه، وخفض قيمة الجنيه مقابل الجنيه الآخر العملات، وخاصة الدولار. وهذه المشاكل هي عدم قدرة الدولة على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين ذوي الدخل المنخفض، بسبب نقص النقد من العملة الأجنبية، مما يجعلهم غير قادرين على استيراد الاحتياجات الضرورية التي لا يستطيع المواطن أن يستغني عنها.

سعر الدولار اليوم 8 ديسمبر في السوق السوداء

الدولة تقلل من تأثير الإصلاحات الاقتصادية على المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية للعيش. ارتفاع أسعار المواد الغذائية في الأسواق، بسبب ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، جعل المواطن يعاني جدا وغير قادر على توفير الاحتياجات الأساسية. سعر الدولار في 5 ديسمبر في السوق السوداء، مما أثر على الأسواق بشكل ملحوظ.

سعر الدولار اليوم 8 ديسمبر السوق السوداء سعر الشراء 17.85 و سعر البيع 18.92 جنيه.

سعر الدولار الجمعة، 8 ديسمبر من قبل البنوك المصرية

سعر الدولار يوم الجمعة 8 ديسمبر في بنك الإسكان والتنمية، لشراء 17.73 و بيع 17.83 جنيه، سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي، لشراء 17.71 و بيع 17.81 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار اليوم 8 ديسمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك المصرية مع وجود مؤشرات لارتفاع سعر الدولار الأيام القادمة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*