اقتصاد سعر الدولار 15 فبراير السوق السوداء والبنوك المصرية مع عدم استقرار سعر الدولار الأيام الماضية

سعر الدولار 15 فبراير السوق السوداء يشهد السوق السوداء عدم استقرار في سعر الدولار، بسبب نقص التحويلات النقدية من الخارج وانخفاض عائدات قناة السويس. مما أدى إلى تراجع الإنتاج العالمي للنفط، وانخفاض الأسعار العالمية، وكذلك عدم وجود عائدات سياحية بعد سقوط الطائرة الروسية.

كل هذا انعكس بشكل كبير على الوضع الاقتصادي في البلاد، وعلى حياة المواطن المصري الذي يعاني معاناة كبيرة، لأنه لا يستطيع التعامل مع السرعة المجنونة لأسعار السلع حيث تكافح الدولة لإيجاد حلول لتحفيز السياحة، بدائل لزيادة الدخول إلى البلاد.

سعر الدولار 15 فبراير السوق السوداء

يحتاج الاقتصاد المصري إلى بعض الإصلاحات الاقتصادية التي ترفع قيمة الجنيه مقابل العملات الأخرى، وهذا لن يتحقق إلا من خلال الاستثمارات الجديدة، وإنشاء مصانع جديدة وزيادة الصادرات إلى الخارج، مما يولد عملة صعبة وهكذا، فإن أسعار السلع الضرورية لحياة المواطن منخفض الدخل، وخاصة من أسعار المواد الغذائية مع انخفاض

سعر الدولار 15 فبراير السوق السوداء سعر الشراء 17.75 بيع 17.80 جنيه

بدائل قدمتها الدولة لحل مشكلة ارتفاع سعر الدولار

تحاول الحكومة إيجاد بدائل لحل الوضع الاقتصادي المتدهور في البلاد بطرق مختلفة. سافر طارق عامر إلى بريطانيا في محاولة لجذب استثمارات جديدة إلى البلاد. البنك المركزي للإصلاح الاقتصادي وسيجتمع خلال زيارته مع رجال الأعمال والمسؤولين في بعض الشركات والبنوك.

سعر الدولار يوم الخميس 15 فبراير في البنوك المصرية

سعر الدولار يوم الخميس 15 فبراير في بنك البركة سجل سعر شراء 17.66 وسعر البيع 17.76 جنيه وسعر الدولار اليوم في بنك المشرق سجل سعر شراء 17.67 وسعر بيع 17.77 جنيه .

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدولار 15 فبراير السوق السوداء والبنوك المصرية مع عدم استقرار سعر الدولار الأيام الماضية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*