اقتصاد سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية وحالة من الإنخفاض الغير مسبوق اليوم الخميس 19/1/2017

إختلف سعر الدينار الكويتي بعد أن حدث تفاوت في الأسعار الخاصة بالعملات منذ بدء قرار تعويم الجنيه المصري وما نتج عنه من إرتفاعات جنونية في سعر العملات الأجنبية وسعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية وأيضا في سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء، وهذا كان له الكثير من الآثر الضار على الكثير من الأفراد والمتعاملين بالدينار الكويتي.

فشهد سعر الدينار الكويتي منذ شهر أكتوبر للعام الماضي 2016 حالة من الإرتفاع المبالغ به، بعد أن كان سعره لا يتخطى ال 30 جنيه في كلا من البنوك المصرية والسوق السوداء، أصبح سعر الدينار الكويتي الآن متخطي لأكثر من 60 جنيه مصري في كلاهما .

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء

ولكن جاء سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء في هذا اليوم بحالة من المفاجأة لجميع المتعاملين بالدينار حيث سجل نسبة من الإنخفاض التدريجي في سعره ووصل إلى 62 جنيه مصري للشراء في مقابل 63 جنيه مصري للبيع .

سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

وأيضا جاء سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية اليوم ليسجل حالة من الإنخفاض السار لكافة الأفراد ويفاجئهم بإنخفاض تدريجي ليعطي أمل بإنخفاضات قادمة فسجل الدينار الكويتي 60.9836 جنيه مصري للشراء في مقابل 61.1212 جنيه مصري للبيع .

التدوينة سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية وحالة من الإنخفاض الغير مسبوق اليوم الخميس 19/1/2017 ظهرت أولاً على ثقفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية وحالة من الإنخفاض الغير مسبوق اليوم الخميس 19/1/2017 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
thaqfny