الإمارات تطلق مبادرة “مصنع سياسات المستقبل” لاستهداف الشباب فى التنمية

دبي (PH)

أعلنت التنافسية الخدمة الاتحادي والإحصاء اليوم السبت عن إطلاق مبادرة وطنية لاستهداف الشباب الإماراتي ودعوتهم للمشاركة في تطوير الأفكار والمبادرات والاستراتيجيات المتعلقة بأهداف التنمية المستدامة تحت اسم (السياسة المستقبلية للمصنع).

ويقود هذه المبادرة من قبل مجلس الشباب للسلطة، والتي أعلن تأسيسها في شهر مارس، وهو الهيئة التنفيذية للموضوعات والقضايا المتعلقة بالشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستثمارات المحتملة لدعم عملية التنمية.

انها وشم فتاة سهيل بن فارس المزروعي الإمارات العربية المتحدة وزير الدولة للشباب – في تصريح للصحافة – أنه سيتم تقديم لجميع الراغبين في المشاركة في هذه المبادرة من الشباب الإماراتي للعمل على عدد من الأهداف مشاريع التنمية المستدامة، مثل الصحة والتعليم والتوازن بين الجنسين، والطاقة النظيفة واقتصاد مستدام.

وأضافت أن الشباب سوف تعمل لمدة 14 يوما، أوراق عمل، بحث والدراسة تحت توجيه وإشراف خبراء من اللجنة، والتي ستوفر للمجتمع الشباب والوسائل المناسبة لتنفيذ الأنشطة البحثية والبحث وتبادل الأفكار واختبار المبادرات والمقترحات، فضلا عن جدواه على أثر الأرض ومدى تكييفها وفقا لخصائص البيئة الاقتصادية والاجتماعية في تنمية البلاد.

بدورها، لاهث حنان دعا أصدرت الإدارة ثقافة تنافسية ومدير الإحصاء والتنمية المستدامة في القدرة التنافسية والإحصاءات الاتحادية، كل شابة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذه المبادرة (مستقبل السياسات النبات)، الذي وصف منبرا لأولئك الذين يريدون أن يعبروا عن حبهم و الولاء للوطن من خلال ثروة من الخبرة المعرفة يعطي المشاركين فرصة نادرة للتعرف على الأولويات الوطنية والعالمية أهم من مصلحة لصناع القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء Jireh، للمشاركة وتطوير الأفكار والحلول التي يمكن أن تتبلور في السياسة على الأرض.

وقالت: "طالما لفتت القيادة الحكيمة لمعظم الانتباه إلى الشباب ودعم مشاركتهم ومساهمتهم في بناء الدولة، ونحن في القدرة التنافسية الاتحادية وإحصاءات تسير على هذا النهج، وهو أول الجهاز الاتحادي للهيئة التي أنشأتها مجلس الشباب ويلعب دورا أساسيا في إنجاز المسح الوطني الأول للشباب الإماراتي في البلاد ".

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*