البحرين وألمانيا تبحثان التعاون فى مجال البرلمان وأداءه



المنامة أ ش أ


اجتمعت لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب البحرينى برئاسة النائب عبدالرحمن بوعلى، الاثنين، مع وفد من البرلمان الألمان برئاسة بيتر رامسوير.


وأكد النائب بوعلى حرص مجلس النواب على تعزيز العلاقات المشتركة مع البرلمان الألمانى وبذل كافة الجهود للارتقاء بها وتنميتها فى شتى المجالات، مضيفًا أن المجلس النيابى يحرص على تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية فى تنسيق المواقف الدولية تجاه كافة القضايا والمستجدات على الساحة الدولية.


وأشاد بوعلي، بعمق العلاقات التاريخية بين البحرين وألمانيا، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تعزيز تلك العلاقات فى مختلف المجالات وتوحيد المواقف والرؤى وتعزيز التعاون بما من شأنه الارتقاء بالعلاقات البرلمانية والدبلوماسية والتجارية بين البلدين.


من جانبه، أكد رئيس الوفد الألمانى بيتر رامسوير حرص البرلمانى الألمانى على تفعيل سبل التعاون والعمل المشترك مع مجلس النواب البحريني، معبرًا عن متانة العلاقات البرلمانية التى تربط ألمانيا بالبحرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت البحرين وألمانيا تبحثان التعاون فى مجال البرلمان وأداءه في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع