التعاون الإسلامى تدين “قانون منع الأذان” وتعتبره تشريعاً عنصرياً

كتبت آمال رسلان


أدانت منظمة التعاون الإسلامى مصادقة حكومة الاحتلال الإسرائيلى على ما يسمى “قانون منع الأذان” فى مدينة القدس المحتلة، معتبرة ذلك انتهاكًا خطيراً للمعاهدات الدوليّة التى تضمن حرية العبادة والحق فى ممارسة الشعائر الدينيّة، ويشكل مساساً بمشاعر المسلمين فى العالم.


 


واعتبر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، يوسف بن أحمد العثيمين، أن هذه السياسات والقوانين العنصرية والباطلة تجسد عدوانًا على الشعب الفلسطينى والأماكن المقدسة، محذراً فى الوقت نفسه من التداعيات الخطيرة لهذه الاعتداءات الإسرائيلية التى من شانها أن تغذى التطرف وتهدد بإشعال صراع ديني.


 


كما دعا العثيمين المجتمع الدولى إلى العمل من أجل حمل إسرائيل على الالتزام بمبادئ القانون الدولى والمعاهدات والاتفاقيات الدولية، ووضع حد لمثل هذه الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية التى تهدد الأمن والاستقرار فى المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت التعاون الإسلامى تدين “قانون منع الأذان” وتعتبره تشريعاً عنصرياً في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع