الجيش السورى يسيطر على عدة مناطق ضد “داعش” بريف حمص ودير الزور



أ ش أ


 سيطرت وحدات من الجيش السوري، اليوم الخميس، على مساحات جديدة فى ريف حمص الشرقى بعد القضاء على العديد من إرهابيى تنظيم “داعش“.


وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا”، أن وحدات الجيش العاملة فى منطقة التيفور حققت تقدما جديدا فى ملاحقتها لمسلحى “داعش” جنوب مطار التيفور العسكرى فى حمص وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.




كما نفذت وحدات من الجيش عمليات مكثفة على مواقع تنظيم “داعش” شرق مدينة القريتين باتجاه قرية الباردة وتلالها استخدمت فيها مختلف انواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة فى شرق مدينة القريتين وفى محيط المطار العسكرى بدير الزور أسفرت عن تدمير العديد من الأوكار والتحصينات والآليات المزودة برشاشات إضافة إلى مقتل وإصابة العشرات بين صفوف التنظيم.




كما نفذ الطيران السورى عدة طلعات سقط خلالها عشرات القتلى والمصابين بين صفوف تنظيم “داعش” خلال على مناطق انتشارهم وتحركاتهم فى منطقة المقابر ومحيط المطار العسكرى بمدينة دير الزور.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت الجيش السورى يسيطر على عدة مناطق ضد “داعش” بريف حمص ودير الزور في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع