الجيش الليبى يقصف مواقع للإرهابيين فى اشتباكات عنيفة بمدينة بنغازى



أ ف ب


قال الجيش الوطنى الليبى، تحت قيادة المشير خليفة حفتر، الذى يسيطر على أجزاء واسعة من شرق ليبيا، اليوم الخميس، إنه يخوض قتالًا عنيفًا مع الإرهابيين فى مدينة بنغازى، ثانى المدن الليبية.


وأضاف المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى، إن القتال وقع فى حى شعبيات التيرة فى منطقة قنفودة فى الأطراف الغربية من المدينة الساحلية.


وقال مراسل وكالة فرانس برس، فى بنغازى، إن الاشتباكات اندلعت فجرًا، وبعد ذلك قصفت مقاتلات مواقع للإرهابيين بشكل متواصل، وتمكنت قوات “حفتر” من السيطرة على قسم كبير من مدينة بنغازى بعدما سيطر عليها الإرهابيين فى 2014، إلا أن الإرهابيين لازالوا يسيطرون على القنفودة ومناطق الصابرى وسوق الحوت فى وسط المدينة.


وكانت قد ذكرت، قوات الجيش الوطنى الليبى، الاثنين الماضى، أنها تمكنت من اخراج الإرهابيين، من حى بوصنيب فى قنفودة بعد يومين من القتال العنيف.


وقال المتحدث باسم الجيش، إن القوات ستعلق مؤقتًا القتال فى بنغازى للسماح بخروج ثلاث عائلات علقت فى قنفودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت الجيش الليبى يقصف مواقع للإرهابيين فى اشتباكات عنيفة بمدينة بنغازى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع