الدفاع العراقية: داعش تقوم بعمليات جبانة للفت الأنظار عن هزائمها المتلاحقة

بغداد (أشا)

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع العراقية العميد ان الطيار محمد الخضري قال ان الجماعات الاجرامية والارهابية "داعش" تحاول دائما القيام بعمليات تؤثر على الرجل والمدينة الابرياء، وانه من الامان لفت الانتباه الى الهزائم المتتالية في ايدي قوات الامن وخصوصا في الكفاح من اجل تحرير الموصل.

ووصف البيان النباتي في بيان خاص صادر عن هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) يوم الاحد ان هذه العمليات يقوم بها داعش ومؤيدوها "جبان" ولا تؤثر على انتصارات الجيش والقوات العراقية وقال ان "هذه العمليات لن تتدخل معنا الاستمرار في لعب دور في حماية الناس وتوفير الأمن لهم. "

وأشار إلى أن هذه العصابات تستخدم خلايا النوم لإرسال رسائل أنها لا تزال موجودة على الأرض، وهذا هو عكس ذلك مباشرة، لأنها تكبد خسائر كبيرة يوما بعد يوم، في محاولة لإثبات وجود التظاهر، مشيرا إلى أن الأجانب و المحللون جعل هذا الدور ألداشي.

ودعا الممثل إلى توخي الحذر في العمل مع المعلومات المتعلقة بالعمليات الإرهابية، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام تضخيم في بعض الحالات هذه العمليات التي تتجاوز دائما الحرب والإنسانية، مشددة في الوقت نفسه على أن الأمور تحت السيطرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*