الرئيس اليمنى يلتقى مسئولى المؤسسات المالية ويشيد بدعم السعودية لليمن


إيمان حنا

وأكد رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي على أهمية الوفاء بالمسؤوليات الدستورية المفروضة على المؤسسات المالية وتعزيز أنشطتها في مختلف الجوانب الفنية والإشرافية والإشرافية لمختلف أنشطة وأنشطة المصارف المحلية والتجارية لمراقبة أنشطتها ورصد الأنشطة المالية المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع يوم الاحد مع قادة ماليين ومصرفيين في وزير المالية أحمد عبيد الفضلي ومحافظ البنك المركزي منصور القويطي ونائبه عباس الباشي. وحضر الاجتماع أيضا مدير المكتب الرئاسي الدكتور عبد الله العليمي.

واستمع الرئيس خلال اللقاء إلى شرح دقيق لحقيقة العمل المالي في مختلف جوانبه ووسائل تفعيله وتنشيطه. بالإضافة إلى ذلك، تم نقل أنشطة وأنشطة البنوك التجارية إلى العاصمة المؤقتة لعدن والخطوات المتخذة لاستيعاب الوديع السعودي وأهمية دور مؤسسة النقد العربي السعودي في دعم اليمن وقيادته المشروعة. .

الملك سلمان والرئيس اليمنى. جبغ تيتل = "الملك سلمان والرئيس اليمنى" / /
الملك سلمان والرئيس اليمنى

وأعرب الرئيس عن تقديره الكبير لدور المملكة العربية السعودية ومساهمتها في دعم اليمن وترجم نتائج اجتماعه مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية مؤكدا على أهمية تعزيز العمل الميداني. وزير المالية وحاكم المصرف المركزي ونائبه الإشراف المباشر على الأنشطة المالية والمصرفية من العاصمة الوسيطة عدن بالتنسيق مع الحكومة ومختلف الجهات الحكومية لتطوير التصور والمعالجة لضمان استقرار العملة وتفعيل تحصيل الإيرادات والسيطرة لتحقيق الاستقرار المطلوب . 59005]

وأشار الرئيس في هذا الصدد إلى طبيعة المرحلة الراهنة والحالة المعقدة والمعقدة في البلد وأهمية التعاون والدعم لأخوة اليمن وأصدقائه للتغلب على المشاكل الراهنة.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*