الرياضة :اهداف مباراة السنغال وزيمبابوي 2-0

اهداف مباراة السنغال وزيمبابوي 2-0 يلا شوت مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي رابط جوال موبايل بث مباشر HD يلا شوتث مباشر | مباراة السنغال وزيمبابوي جوال موبايل بث مباشر HD يلا شوت | تابع لايف اون لاين مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي مباشر كأس امم افريقيا تلتقي زيمبابوي مع السنغال، المتصدرة برصيد ثلاث نقاط والتي يرجح أن تكون أول المتأهلين من المجموعة الثانية والبطولة.السنغال يواجه نظيره منتخب زيمبابوي في ثاني جولات بطولة كاس الامم الافريقيه لكرة القدم في نسختها31 في الجابون..ضمن منافسات المجموعة الثانيه، لقاء سيخوضه المنتخب السنغالي (اسود التيرانجا) بعد فوز هام في الجولة الاولى امام نسور قرطاج منتخب تونس ب2/0، جعلته يتربع صدارة هذه المجموعه بثلاث نقاط.. يليه منتخبي الجزائر وزيمبابوي الذي يتقاسمان المركز الثاني بنقطة لكل منهما بتعادلهما ب2/2K لذلك سيخوض منتخب السنغال هذا اللقاء وعينه على الفوز ولاسواه لحصد بطاقة التاهل الاولى عن هذه المجموعه.. ومواصلة التقدم للادوار القادمه في طريقه للبحث عن لقبه الاول في هذه البطوله بعد ان وصل للدور النهائي فيها في العام2006 في مصر.

يلا شوت مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر

اليو سيسيه المدير الفني للسنغال سيعول في هذه المواجهه الهامه امام الطامح والعنيد منتخب زيمبابوي سيعول على نجمه سادي ماني لاعب ليفربول الانجليزي الذي افتتح مشوار التسجيل للمنتخب السنغالي في هذه البطوله بهدفه الاول امام تونس في الجولة الماضيه..اورق رابحه كثيره يمتلكها المنتخب السنغالي في خط الهجوم وكذلك في خط الدفاع امثال المدافع الصلب قلب دفاع نابولي الايطالي خاليدو كوليبالي..والنجم كارامبودجي صاحب هدف الفوز امام تونس.. بالاضافه الى حارس يعد من اقوى حراس منتخبات البطوله الحارس العملاق عبدالله ديالو..الذي تالق امام تونس.

في المقابل يسعى منتخب زيمبابوي (المحاربون) للفوز في هذا اللقاء وتصدر المجموعه وانعاش اماله اكثر في خطف احدى بطاقات التاهل لدور الثمانيه في البطوله للمرة الاولى في تاريخه لذلك سيعتمد على عنصر المفاجئه في هذه المواجهه ومقارعة المنتخب السنغالي والفوز وتقديم عرض قوي يفرح جماهيره الكبيره. لذلك سيعتمد كاليستوباسوا مدرب زيمبابوي على نفس تشكيلته التي خاضة مواجهة الجزائر حيث تالق فيها لاعبوه وكانوا اقرب للفوز حيث تقدم الفريق ب2/1 حتى الدقيقة ال80 من عمر اللقاء..
وسيعتمد على لاعبين هامين امثال خاما بيليات بالاضافه الى كوداكواشي ماهاشي ونياشا موشيكوي.. ومن خلفهم الحارس الصلب تاتندا مكوروفا..الذي كان نجم لقاء مواجهة الجزائر..
اذآ لقاء هام ينتظر المنتخبين عنوانه الفوز الذي هو مطلب اسود التيرانجا منتخب السنغال.. والمحاربون منتخب زيمبابوي.. فلمن ستكون الغلبه هذا ماسنعرفه واياكم بعد نهاية اللقاء

موعد مباراة السنغال وزيمبابوي كورة اون لاين

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

القنوات الناقلة مباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر
السنغال Vs زيمبابوي .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : فرانسفيل .
المعلق : نوفل باشي
مباراة السنغال وزيمبابوي اهداف

عزيزي الزائر لقد قرأت اهداف مباراة السنغال وزيمبابوي 2-0 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس