الرياضة : ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم، نهائي كأس إسبانيا وفاز الملك باستخدام الجولة من زيدان

ريال مدريد وفوينلابرادا نتيجة اليوم، يواجه ريال مدريد 32 مباراة كأس الملك ضد فوينلابرادا، الذي ينشط في الدوري (19459003)

المدرب الفرنسي ريال مدريد زين الدين زيدان أعلن قائمة من 16 لاعبا لمواجهة الفريق المغمور في هذه الجولة من الدور.

الفرقة الثانية للنادي الإسباني – ب في اجتماع بقيادة الحكم إغليزياس فيلانويفا إغناسيو. غاريث بيل وماتيو كوفا سوف يغيب عن اللقاء

تألفت القائمة من محمد راموس وكاسيا في حارس المرمى وفي الدفاع مانيو هيرناندو، كويزادا، تيجيرو، أشرف شاكيمي، ثيو نانشو، فايجو، والآخر. (19459003)

نتيجة المباراة بين ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم

ريال مادريد 2 – فوينلابرادا 0

تصاحب مباريات كأس دائما الأخبار ليست ممتعة لريال مدريد، ومعظم لا سيما فقدان الكوركون في المباراة الاولى في اربعة نظيفة نشرت صحيفة "أس" الاسبانية تقريرا عن أهم المباريات التي النادي الملكي في الكأس أمام الأندية المغمورة.

في موسم 1997/1998 خسر ريال مدريد سيواجه ديبورتيفو ألفيس 1-0 للفوز بنتيجة 2-1 وانسحابه من النهائي حيث انسحب من الدور الثاني والثلاثين ضد ديبورتيفو توليدو بعد خسارته 2-1 .

في موسم 2008/2009 ترك ريال مدريد الدور نفسه ضد الاتحاد الحقيقي، الذي ينشط في الفرقة الثالثة، وانسحب قبل الكوركو

ريال مدريد وفوينلابرادا ملخص اليوم

بداية المباراة …

نهاية الشوط الأول …

الدقيقة 63: ماركو أسينسيو سجل الهدف الأول للعقوبة

] الدقيقة 80: لوكاس فازكيز يسجل الهدف الثاني للعقوبة …

ريال مدريد يفوز 2/0 …

عزيزي الزائر لقد قرأت

 ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم، نهائي كأس إسبانيا وفاز الملك باستخدام الجولة من زيدان   في موقع سوكسبت الاخبارى  ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
nsaem.net