الرياضة :مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم الجمعة 10-3-2017 رابط مباراة الاتحاد والنصر مباشر نهائي كاس ولي العهد لهذا العام

سيكون ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض شاهداً على قمة نارية مساء اليوم عندما يواجه النصر نظيره الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد السعودي، ويسعى الفريقان إلى الظفر باللقب وخاصة بعد ابتعادهما قليلاً عن سباق المنافسة على لقب دوري جميل الذي أصبح قريباً من الهلال.

ويسعى النصر إلى مصالحة جماهيره وحصد اللقب للمرة الثانية في آخر ثلاث سنوات؛ إذ توج العالمي بطلاً لكأس ولي العهد في عام 2014 على حساب الهلال، ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق عن أول لقب له خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى اقترابه من الرحيل لتدريب منتخب غانا.

وتخشى الجماهير النصراوية من تكرار سيناريو نسخة عام 1991 من البطولة حينما تواجه الاتحاد والنصر في المباراة النهائية ونجح الاتحاد في اقتناص اللقب من النصر بركلات الجزاء الترجيحية.

وأكد كارتيرون احترامه الشديد لفريق الاتحاد، مشدداً على استعداد الفريق بطريقة خاصة لهذه المواجهة الحاسمة. وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الخميس للحديث عن المباراة: “نتشرف بتأهلنا إلى مباراة نهائية بهذا الحجم ونأمل أن نسعد جماهيرنا غداً”.

وأضاف: “لقد استعدينا نفسياً وبدنياً بطريقة جيدة لمواجهة الغد، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وسنقدم أفضل ما لدينا. الاتحاد فريق متميز ويملك الثقة، ولكن النصر أيضاً يملك الثقة في تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر

الدولة التوقيت الفرق عن غرينتش
بتوقيت السعودية 8.30 مـ ثلاث ساعات
بتوقيت مصر السابعة والنصف مساءً ساعتين

وعلى الجانب الآخر، يسعى الاتحاد إلى استعادة اللقب الغائب عنه منذ 12 عاماً، رغم المعنويات المنخفضة التي يدخل بها لاعبو الفريق هذه المباراة بعد الخسارة الموجعة التي تلقاها الاتحاد على ملعبه وأمام جماهيره على يد الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من دوري جميل.

سيتم طرح روابط البث وتفعليها قبل بدء اللقاء بساعة إن شاء الله تعالى.

عزيزي الزائر لقد قرأت مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم الجمعة 10-3-2017 رابط مباراة الاتحاد والنصر مباشر نهائي كاس ولي العهد لهذا العام في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
nsaem.net