الرياضة :مناقشات واسعة بخصوص تقنية الجيل الخامس في مؤتمر برشلونة للاتصالات


اظهرت العديد من التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن رغبة العديد من الشركات العمل على  الانتقال إلى التقنية الحديثة الخاصة بالاتصالات عبر الهواتف الذكية، وفي هذا السياق فقد تطرق بعض المواقع للحديث عن الجدل الذي دار خلال المؤتمر الاخير الذي اقيم في برشلونة بخصوص هذه التقنية.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن أن هناك درجة كبيرة من التباين بين مختلف الاطراف بخصوص عملية ادخال تقنية الجيل الخامس إلى الاسواق المتعلقة في الاتصالات وخصوصا بعد التفوق الكبير الذي ظهرت عليه خلال الايام الماضية ومع تمتعها بتقنية رائعة جدا، حيث دار نقاش كبير خلال مؤتمر برشلونة المتعلق بالاتصالات.

ولقد عملت العديد من الشركات التي قامت بالمشاركة ضمن هذا النقاش بالحديث عن ضرورة العمل خلال الفترة القادمة على تطوير النية التحتية الخاص بتنقية الجيل الرابع بالاضافة إلى استخدمها خلال السنوات الاخيرة، ويأتي ذلك لكون ان مختلف الجولات التي تعمل خلال هذه الايام عبر تقنية الجيل الرابع الامر الذي يتطلب الانتظار لتغير الهواتف من أجل ادخل هذه التقنية الجديد.

أما بالنسبة لجانب الاخر فرأي ضرورة العمل على اصدر هذه التقنية خلال اقرب وقت ممكن لكونها تحتاج إلى وقت كبير من اجل العمل على شق طريقها والتي من المتوقع أن تصدر خلال عام 2019، لكون انها تحتاج للكثير من التعديلات والتغيرات بالاضافة إلى التطوير الازم لها.


عزيزي الزائر لقد قرأت مناقشات واسعة بخصوص تقنية الجيل الخامس في مؤتمر برشلونة للاتصالات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
nsaem.net