الرياضة :نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين وملخص اهداف تعادل الليث الشبابي أمام النموذجي

نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم ، في إطار الأسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين يدخل نادي الشباب مباراته أمام نادي الفتح على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في لقاء يقوده الحكم سلطان الحربي ويساعده كل من ياسر السلطان وفيصل القحطاني والحكم الرابع محمد السماعيل.

من جانب آخر لا يزال المحترف الجزائري جمال بن عمري غائبا عن الفريق لليوم الـ 25 على التوالي بالرغم من تأكيده العودة يوم الثلاثاء الماضي وبالتالي سيكون اللاعب خارج حسابات الإطار الفني في لقاء الفتح.

وكان رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ قد جدد الثقة في لاعبي فريقه بعد أن إجتمع بهم خلال الحصة التدريبية وقام بمطالبتهم بالعودة من جديد لسلسلة الإنتصارات ومضاعفة المجهودات المبذولة من أجل إسعاد الأنصار والمحبين.

نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم

الشباب 1 – الفتح 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وكان آل الشيخ قد وعد اللاعبين بأن يضاعف مكافآتهم في صورة تحقيق الإنتصارات في قادم الجولات ضمن مسابقة دوري جميل.

وقاد المدير الفني الروماني دانيال كارينو تدريبات الفريق الأول إستعدادا للقاء المهم أمام فارس الأحساء في الرياض وقد حضرها الرئيس السابق للنادي محمد الحربي وعدد من اللاعبين القدامى أمثال نايف العنزي وحيدر البيشي وعبد الرحمن الحمدان ويوسف المونيع وعواد العنزي وفؤاد أنور.

ويمكن متابعة المباراة بتعليق حماد العنزي على قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي على الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش ( السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساءا بتوقيت دبي ).

اهداف مباراة الشباب والفتح اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 46 : جواو بيدرو يفتتح النتيجة للفتح …

الدقيقة 70 : محمد سالم يعادل النتيجة للشباب …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 …

عزيزي الزائر لقد قرأت نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين وملخص اهداف تعادل الليث الشبابي أمام النموذجي في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
nsaem.net