الرياضة :يلا شوت توقيت ميعاد مباراة دورتموند وبنفيكا بث مباشر دوري ابطال اوروبا دور ال 16 يلا شوت كورة اون لاين القنوات الناقلة مباشر

يلا شوت توقيت ميعاد مباراة دورتموند وبنفيكا بث مباشر دوري ابطال اوروبا دور ال 16 يلا شوت كورة اون لاين القنوات الناقلة مباشر في مباراة قوية ونارية يتواجه فريق بروسيا دورتموند الالماني مع بنفيكا الايطالي في تصفيات دو ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا وذلك يوم غد بعد شهر ونصف من انتهاء دور المجموعات التي تأهلا الفريقين الى دور ال16 وجمعتهما القرعة التي اجريت حيث سيتواجه الفريقان في الذهاب يوم غد الثلاثاء على ملعب النور  وسيكون حكم المباراة نيكولا ريزولي.

يلا شوت موعد مباراة دورتموند وبنفيكا دوري ابطال اوروبا 2017 كورة لايف

يفتقد فريق دورتموند احد نجومه ماريو جوتزة صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألماني، عن بعثة فريقه المتجهة إلى البرتغال من أجل مواجهة بنفيكا، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بداعي الإصابة.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، إن جوتزة يعاني من مشاكل عضلية، تسببت في غيابه عن مواجهة دورتموند الأخيرة أمام دارمشتات، والتي انتهت بهزيمة أسود الفيستيفال بهدفين مقابل واحد.

ومن جانبه، علق مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، على غياب جوتزة، موضحًا: “من المبكر جداً ان يعود جوتزة ويشارك أمام بنفيكا، ولهذا لم يسافر مع الفريق”.

وأضافت الصحيفة: “بينما الخبر السار، هو عودة الثنائي مارسيل شميلزر ولوكاس بيتشيك إلى قائمة الفريق وجاهزيتهما لمواجهة بنفيكا بعد أن غابا عن مواجهة دارمشتات للإصابة”.

ويحتل دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب البوندسليجا، برصيد 34 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن بايرن ميونيخ صاحب الصدارة.

يلا شوت ميعاد مشاهدة مباراة بروسيا دوتموند وبنفيكا دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر
وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت الجزائر. القنوات الناقلة: بي ان سبورت 2.

عزيزي الزائر لقد قرأت يلا شوت توقيت ميعاد مباراة دورتموند وبنفيكا بث مباشر دوري ابطال اوروبا دور ال 16 يلا شوت كورة اون لاين القنوات الناقلة مباشر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس