الرياضة :يلا شوت موعد نقل مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي كورة لايف والقنوات الناقلة مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول بث مباشر الدوري الإنجليزي

يلا شوت موعد نقل مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي كورة لايف والقنوات الناقلة مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول بث مباشر لدوري الإنجليزي موعد مباراة تشيلسي وليفربول يستقبل فريق ليفربول اليوم الثلاثاء 31-1-2017 على ملعب “أنفيلد” فريق تشيلسي متصدر الدوري الأنجليزي في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي. بعد أسبوع من اخفاق ليفربول في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وخروجة من منافسات البطولتين ، ويتطلع ليفربول لاستعادة توازنه واستعادة نغمة الانتصارات ، لكنه يخوض مباراة صعبة للغاية امام تشيلسي وقد تراجع ليفربول الى المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن تشيلسي بعد ان اخفق في تحقيق الفوز في اخر ثلاث مباريات متتالية في الدوري

حيث تعادل أمام سندرلاند ومانشستر يونايتد وتلقى خساراة أمام سوانزي سيتي ولم يحقق ليفربول سوى فوز واحدا في 8 مباريات خاضها في شهر يناير الجاري، ومني بثلاث هزائم على ملعبه خلال آخر 8 أيام.اثنتان منها أمام ساوثهامبتون في الدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين الأربعاء الماضي، وأمام وولفرهامبتون في دور الـ32 من كاس الاتحاد الإنجليزي .وفي حالة خسارة ليفربول أمام تشيلسي على ملعب “أنفيلد” في مباراة الغد، ستكون أطول سلسلة هزائم متتالية لليفربول على ملعبه منذ 1923.

وقال جو جوميز، مدافع ليفربول “عندما لا تأتي نتيجة في صالحك، كل ما تريده حينئذ أن تصحح المسار بأسرع شكل ممكن”.وأضاف “لدينا الفرصة لتصحيح المسار من خلال مباراة يوم الثلاثاء، لكننا في الوقت نفسه يجب علينا محاولة تفادي الضغوط الشديدة، رغم أن الضغوط قائمة بالفعل، من أجل تحقيق الفوز”.

وكان ليفربول قد فاز على تشيلسي 2-1 في ارضة بملعب “ستامفورد بريدج” في سبتمبر/ الماضي، ورد البلوز بعدها بتحقيق 15 انتصارا خلال 17 مباراة بالدوري.
ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما يحل ليفربول رابعا برصيد 45 نقطة.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

ورغم اخفاقات ليفربول في الوقت الحالي تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، رفض أنطونيو كونتي المدير الفني لليفربول الإفراط في الثقة واعتبار المواجهة محسومة لفريقه.

وقال كونتي “ليفربول مثل حيوان جريح، هذا مؤكد، يجب علينا الانتباه بشدة لأن المنافس يكون شديد الخطورة عندما يسعى للعودة بعد ثلاث هزائم متتالية”.

وأضاف “ليفربول منافس قوي للغاية بالنسبة لنا الآن، لأنه تلقى 3 هزائم سيئة، ولذلك أتوقع تركيزا عاليا من جانبه، يجب أن ندرك ذلك ونستعد بشكل صحيح”.

موعد نقل مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي. 

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 20:00بتوقيت غرينتش بالساعة العاشرة مساء وذلك  بتوقيت القاهرة   الساعة الحادية عشر  بتوقيتمكة المكرمة والعاصمة اليمنية صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

ستنقل مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر علي قناة بى ان سبورت 2 وسيعلق على مباراة ليفربول وتشيلسي المعلق رؤوف خليف

عزيزي الزائر لقد قرأت يلا شوت موعد نقل مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي كورة لايف والقنوات الناقلة مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول بث مباشر الدوري الإنجليزي في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس