“الشعب يكره تميم” يتصدر تويتر بالدوحة.. ومغردون: أفقد قطر هويتها العربية


كتب مريم بدر الدين

أعرب عدد كبير من سكان قطر عن رفضهم من قبل قطر تميم بن حمد عبر هاشتاج، الذي ينشر قائمة الأكثر شيوعا من بلوق تويتر في قطر يسمى "الناس أكره تميم".

من خلال هاشتي، عبر المغول عن رفضهم الشعبي لتميم، موضحا أسباب اعتقالهم، وفرضوا على العديد من المعارضين، لدعم الإرهاب الذي فقد الكثير.

 صادر عن هشتاج "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/11/14556- صادر عن حشتاج. جبغ «تيتل =" إيسويد هاشتاج "/> <br /> <span class= إكسبورت أوف هشتاغ

وقال محمد ان "حقوق الانسان في قطر تخضع للاعتقال الجناوي للتهديد والتهديد والاعتقالات". "إن شعب قطر يعاني من الخوف من سجون تميم، وهي صامتة … وقطران بين إسرائيل وإيران. ".

 كومنتس أون "هاشتاغ" سرك = "http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/11/36546-Capture.JPG" تيتل = "كومنتس أون هاشتاج" /> <br /> <span class= كومنتس أون هاشتاغ
 تغريدة أخرى "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2018/1/11/51236-2.JPG "تيتل =" أنوذر تويت "/> <br /> <span class=

وقال أبو فيصل: "من الله، أعتذر لسكان قطر، حيث تميم تميم هو من أجل الشيطان والله شي حزين ويجيب مع جذع ضيق، ولكن في يوم عودة قطر والعودة مع سلطان بن سوكهيم، في إرادة الله"، في حين كتب راي: "تميم أرتمي يحتضن اللغة الفارسية ويفقد الهوية العربية لدولة قطر".

 انتقاد تميم "انتقاد تميم" <br /> <span class= انتقاد تميم

كتب فيصل المري: "ليس له الحق في طرد مواطن حر من ولايته وتلقي أجنبي مجنس تركته دولته دون أي ذنب أو خطأ". كتبت أماني: "هذا يوم يؤسف له، وتأسف له، وسوف تدمره وتدمره".

]

 4 </span> 4 </span> 4 </span> 4 </span> </div>
<p dir=


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*