الطيران العراقى يدمر 14 سيارة.. ومقتل 38 إرهابيا من داعش فى نينوى



بغداد أ ش أ


دمر الطيران العراقى، اليوم الاثنين، 14 سيارة لتنظيم (داعش) وقتل 38 إرهابيا على الأقل فى محافظة نينوى شمالى العراق.


وقصف طيران الجيش مركبة عسكرية تابعة لداعش بواسطة صاروخ جو-أرض دمرها وقتل من كانوا بها فى “تلعفر” بالمحور الغربى من عمليات”قادمون يانينوى“.


وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية العقيد ليث عبد الوهاب – فى تصريح – إنه وفق معلومات استخبارية عسكرية، دمر الطيران أربع سيارات لتنظيم (داعش) وسيارتين مفخختين وسابعة مسلحة برشاش أحادى وقتل 21 إرهابيا فى قضاء “تلعفر” غربى محافظة نينوي.


كما دمرت طائرات القوة الجوية العراقية، بالتعاون مع الاستخبارات العسكرية، ستة زوارق لداعش وتدمير ست سيارات وقتل 17 إرهابيا استهدفت منطقة “بادوش” شمال غرب الموصل بمحافظة نينوي.


من جهة أخري، ذكر مجلس القضاء الأعلى العراقى أنه تمت إعادة افتتاح محكمة استئناف نينوى الاتحادية..وقال المتحدث باسم المجلس القاضى عبد الستار بيرقدار، فى تصريح صحفي، إن مجلس القضاء الأعلى قرر إعادة افتتاح محكمة استئناف نينوى الاتحادية داخل المحافظة وأن مقر الرئاسة سيكون فى قضاء “الحمدانية“.


وأشار إلى أن سيتم الشروع فى استقبال الدعاوى ومعاملات المواطنين فى الفترة المقبلة، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتى دعما لجهود تحرير الأرض العراقية وسعيا من رئاسة المجلس لتقديم الخدمة القضائية إلى المناطق المحررة من قبضة داعش بهدف إعادة الحياة إليها سريعا.

عزيزي الزائر لقد قرأت الطيران العراقى يدمر 14 سيارة.. ومقتل 38 إرهابيا من داعش فى نينوى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع