اليمن: محافظ حضرموت يلتقى وفد قيادة التحالف العربى



عدن [AA]

اجتمع الحاكم حضرموت اليوم مع قائد المنطقة العسكرية الثانية في اليمن اللواء فارا سالمين البهجي في المكلا، وهو وفد من قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية.

ورحب محافظ حضرموت بوفد المملكة العربية السعودية وأعرب عن امتنانه للجهود التي يبذلها الائتلاف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتحرير كل الأراضي اليمنية من الانقلاب في هوتي، فضلا عن جهود ومساعدة وتضحيات الإخوة في دول التحالف بقيادة السعودية، الإمارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من الاستيلاء على "القاعدة" الإرهابي

واعتبر المحافظ استعدادا للذكرى السنوية الثانية لتحرير ساحل حضرموت في 24 أبريل / نيسان واعتبر ضحايا نخبة الخضرمي في متابعة بقايا تنظيم القاعدة في الدون ومناطق أخرى. وتعاون قوات التحالف وقوات النخبة، فضلا عن أمن وفهم أبناء حضرموت.

وأشار الحاكم إلى جهود التنمية والتعمير من خلال إنشاء مشاريع إنمائية وإيلاء الاهتمام لنظام الكهرباء والصحة والتعليم والنظام القضائي بفتح المحاكم والمدعين العامين.

من جانبه أعرب وفد التحالف العربي عن ارتياحه للتنمية والأمن والاستقرار التي لوحظت في حضرموت بفضل التعاون والتوعية لسكان المحافظة مؤكدا أن هذا الوعي والتنمية سيحظيان برعاية واهتمام كامل من قيادة التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية. ، وتحقيق التنمية واستعادة المرافق والوحدات الإدارية.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*