اليوم أبل تطلق Apple Pencil 2 الربيع المقبل



كتبت زينب عبد المنعم


كشف تقرير جديد أن شركة أبل بصدد الكشف عن النسخة الثانية من القلم الذكى apple Pencil والتى تحمل اسم Apple Pencil 2 الربيع المقبل، تزامنا مع موعد إطلاق أجهزة آيباد برو الجديدة، كما سيدعم القلم الجديد بعدد من المزايا الجديدة، بما فى ذلك القدرة على الالتصاق بالآيباد مغناطيسيا، وسيزود بحامل صغير الحجم  مثل الموجود بالقلم العادى ليسمح بوضع القلم بالجيب.


ووفقا لموقع Appleinsider الأمريكى ستتميز النسخ الجديدة من آيباد برو بعدد من المزايا، إذ سيأتى بنسختين الأولى قياس  10.5 بوصة، والأخرى قياس 12.9 بوصة، وكلاهما سوف يكون مدعوم بشرائح A10X القوية.


وسيتم استخدام القلم الذكى للكتابة والرسم، ومن المتوقع أن يضم أجهزة الاستشعار الذى يراقب الزاوية التى يتم استخدامها عند الكتابة، ومدى قوة الضغط على القلم عبر الزجاج، بالإضافة على تحديد بعض الأشياء مثل سمك أو رقة الخط، كما ستعطى أجهزة الاستشعار للقلم المزيد من القدرات.


ومن المتوقع أن يتوفر القلم بسعر 99 دولار، مثل الجيل، وفى الوقت نفسه، مع إطلاق apple Pencil سينخفض سعر النسخة الأقدم بعض الشىء.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت أبل تطلق Apple Pencil 2 الربيع المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع