اليوم أبل تكشف عن تحديث ios 11.2.1 لإصلاح عيب أمنى بجهاز Homepod



كتبت زينب عبد المنعم


كشفت شركة أبل عن تحديث ios 11.2.1 الجديد، المخصص لإصلاح عيب بجهاز homepod الذى لم يصبح متاحا للبيع حتى الآن، إذ كان من المتوقع طرحه رسميا فى الأسواق هذا الشهر بسعر 349 دولارا، والآن يقال إنه من المقرر إطلاقه فى وقت مبكر من عام 2018.


واضطرت أبل لإطلاق هذا التحديث بعد أن ترك التحديث السابق IOS 11.2 ثغرة أمنية سمحت للقراصنة بالوصول غير المصرح به إلى الملحقات HomeKit، وبعبارة أخرى كان يمكن لأى شخص اختراق جهاز أبل الذكى وفتح باب منزلك بكل بساطة، لذا أصلحت أبل هذه المشكلة مع تحديث من جانب الخادم، ولكن كان عليها تعطيل الوصول عن بعد للمستخدمين.


ووفقا لموقع Phonearena الهندى، يعيد التحديث الجديد القدرة على الوصول عن بعد إلى جهاز Homepod مع التخلص نهائيا من الثغرة الأمنية المزعجة.


ويمكن لمستخدمى أجهزة أبل المختلفة تحميل التحديث، الذى يبلغ حجمه 70 ميجابايت، وتثبيته عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج.  


 

عزيزي الزائر لقد قرأت أبل تكشف عن تحديث ios 11.2.1 لإصلاح عيب أمنى بجهاز Homepod في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع