اليوم أبل تكشف عن قائمة بالمطارات والمولات تدعم خدمة الخرائط Apple Maps



كتبت زينب عبد المنعم


مع إطلاق نظام ios 11، بدأت خرائط أبل تقديم خدماتها فى بعض الأماكن المغلقة مثل مراكز التسوق الكبرى والمطارات، وكشفت أبل أمس عن أسماء مواقع مختلفة، حيث يمكنك الاعتماد بها على خرائط أبل للوصول إلى أى مكان.


 وتضم هذه الأماكن نحو  34 مطار و 9 مناطق داخل الولايات المتحدة، إذ تظهر خرائط المطار البوابات والمطاعم والمحلات التجارية ونقاط التفتيش الأمنية فى المناطق المظللة، مما يجعل هذه البقع سريعة وسهلة للعثور عليها.


 أما خرائط المولات فتظهر موقع الحمامات وطوابق المول والمتاجر، كما يمكنك البحث عن متاجر معينة مقسمة فى فئات مختلفة، من خلال الضغط على “تصفح”.


ويمكنك الضغط على اسم المتجر وسترى معلومات ذات صلة بهذا المتجر تحديدا بما فى ذلك ساعات التشغيل والتعليقات.


أما مناطق المترو التى تضم مراكز التسوق، والتى تتوفر على خرائط أبل تشمل لوس أنجلوس بكاليفورنيا و سان فرانسيسكو، كاليفورنيا و فيلادلفيا، بنسلفانيا و واشنطن، D.C.


أما المطارات اليت تدعمها الخدمة  فهى مطار أمستردام  ومطار بالتيمور و مطار هونج كونج الدولى ومطار برلين تيجيل الدولى و مطار برلين شونيفيلد  مطار  أوهير الدولى ومطار شيكاغو ميدواى الدولى.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت أبل تكشف عن قائمة بالمطارات والمولات تدعم خدمة الخرائط Apple Maps في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع