اليوم إطلاق لعبة Super Mario Run لهواتف أندرويد مارس المقبل



كتبت إسراء حسنى


أعلنت شركة نينتندو اليابانية عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر عن إطلاق تطبيق Super Mario Run على هواتف أندرويد خلال شهر مارس القادم، وكانت اللعبة تم إطلاقها لأول مرة على هواتف الآيفون بشكل حصرى خلال شهر ديسمبر الماضى، وتمكنت من أن تتصدر قائمة التطبيقات المجانية على الموقع وتسجيل رقما قياسيا بـ40 مليون تحميل فى أول 4 أيام من إطلاقها، كما أصبحت لعبة “سوبر ماريو رن” الأعلى نموا فيما يقرب من اثنى عشر بلدا.


 


 


لكن سعر سهم نينتندو انخفض بشكل حاد بعد إطلاق اللعبة، خاصة بعد حصولها على الكثير من المراجعات والتقييمات السلبية من المستخدمين،  الذين رأوا أن اللعبة ليست مجانية بأى شكل وعليهم دفع 9.99 دولار لفتح المستويات المتقدمة.


 


وسبق انتقد محللون نينتندو (NTDOF) تأخير وصول تطبيق Super Mario Run لمستخدمى هواتف الأندرويد، الذين يشكلون حصة كبيرة من اللاعبين حول العالم، ومن المقرر أن تشكل هذه الخطوة أهمية كبيرة فى مستقبل اللعبة خلال الفترة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت إطلاق لعبة Super Mario Run لهواتف أندرويد مارس المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع