اليوم الآن يمكنك البحث على جوجل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت



كتبت لميس محمد


أعلنت شركة جوجل عن طرح تحديث جديد لمستخدمى محرك بحثها الشهير من خلال هواتف الأندرويد، يحمل العديد من المزايا الجديدة أهمها تخزين عمليات البحث الذى يقوم بها المستخدم أثناء عدم وجود إنترنت وهذا لحين اتصاله بالشبكة، وفقا للتقرير نشره موقع “the verge” الأمريكى، فيمكن للمستخدمين إجراء عمليات البحث فى حالة عدم وجود إنترنت وتطبيق جوجل سوف يقوم بتخزين هذه العمليات وإظهار النتائج التى يريدونها عندما يحصل الجهاز على إشارة واى فاى فى أى وقت لاحق.


 


وكتب مدير منتجى جوجل “Shekhar Sharad” عبر المدونة الرسمية الخاصة بالشركة” فى المرة القادمة التى تفقد خدمة الإنترنت فيها لا تتردد فى البحث عن ما تريد والاستمرار فى يومك بشكل طبيعى، وهذا لأن تطبيق جوجل سيخزن هذا البحث لحين الحصول على انترنت، وستصل النتائج لك بسهولة”.


 


وأشار Sharad أن الخدمة الجديدة لن تستنزف البطارية وستعمل على استخدام “الحد الأدنى” من بيانات الهاتف، كما أن الميزة الجديدة ستصل قريبا على هواتف آيفون التى تعمل بنظام تشغيل IOS.

عزيزي الزائر لقد قرأت الآن يمكنك البحث على جوجل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع