اليوم التحديث المقبل لويندوز 10 يوفر للمستخدمين اقتراح الإيموشن



كتب مؤنس حواس


تختبر حاليا شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من نظام التشغيل ويندوز 10، والتى أضافت فيها عددا من التحسينات، التى يأتى على رأسها ميزة اقتراح الوجوه التعبيرية Emoji’s، إضافة إلى لوحة مفاتيح لتسهيل استخدام تلك الوجوه كذلك بكل بساطة، حيث تدعم اللوحة حوالى 150 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية أيضا.


ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فخلال كتابة بعض الكلمات المفتاحية المختلفة، مثل “ذرة” أو سلحفاة” أو “نار”، فستظهر اقتراحات لاستخدام وجوه تعبيرية بدلا من الكلمات، كما يمكن الضغط على ايقونة الإيموشن لعرض لوحة مفاتيح تضم بداخلها جميع الوجوه لاستخدامها فى النصوص بشكل أسرع من الطريقة السابقة.


ويوفر الإصدار الجديد من ويندوز 10، والذى يعتبر متاح للمشتركين فى برنامج اختبار النسخة التجريبية Insider، ميزة الإكمال التلقائى للنصوص على متصفح إيدج، خاصة فى حقول تسجيل الدخول وحقول ملئ البيانات المختلفة، مما يوفر على المستخدمين الوقت والمجهود.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت التحديث المقبل لويندوز 10 يوفر للمستخدمين اقتراح الإيموشن في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*