اليوم الجارديان: سعر عملة البيتكوين يصل إلى 12500 دولار



كتبت زينب عبد المنعم


كشف موقع “الجارديان” البريطانى فى تقرير جديد أن قيمة عملة البيتكوين وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، إذ وصلت إلى 12500 دولار، بعد قفزة حادة أخرى فى سعر العملة الرقمية التى واصلت صعودها السريع.


ففى صباح يوم الأربعاء كسرت قيمة البيتكوين حاجز الـ12 ألف دولار للمرة الأولى واستمرت فى الصعود منذ ذلك الحين، لتزيد نحو 830 دولارا فى ثمانى ساعات فقط.


وقفزت قيمة العملة الافتراضية إلى هذا الحد بعد أن أعلن تطبيق ريفولوت لتحويل الأموال البريطانية، عن السماح للعملاء بشراء وبيع البيتكوين، كما يقدم حاليا طلب للحصول على ترخيص مصرفى أوروبى، وإذا نجح الأمر، سيكون الأول الذى يسمح للمشتريات باستخدام العملة الرقمية.


وينظر إلى هذه الخطوة باعتبارها أحدث علامة على شرعية البيتكوين، التى كثيرا ما ينظر إليها على أنها تقتصر على المهووسين والمجرمين السيبرانيين، ولكن ارتفاع أسعارها جذب اهتماما متزايدا من الجمهور العام.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت الجارديان: سعر عملة البيتكوين يصل إلى 12500 دولار في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*