اليوم باحثون يحذرون: الكائنات الفضائية يمكنها تدمير كوكب الأرض دون زيارته



لميس محمد


سلط باحثون من هاواى الضوء على ضرورة حذف كل الرسائل التى تأتى من الكائنات الفضائية، خوفًا من تدميرها للأرض، لأنها من الممكن أن تحتوى على فيروسات ذكية ضارة تعمل بالذكاء الاصطناعى أو تقوم بتنبيههم إلى كوكب الأرض ومكان وجود الحياة.


ووفقًا لما نشره موقع “ديلى ميل”، أجرى الباحثون دراسة لشرح أهمية حذف الرسائل بسبب الفيروسات التى من الممكن أن تحتوى عليها، والتى يمكنها غلق محطات الطاقة، مؤكدين صعوبة التخلص من هذه الفيروسات حال احتوائها  الرسائل عليها.


وقال الباحثون إن فيروس مخبأ فى الرسالة يمكن أن تعيث فسادًا بالتكنولوجيات الموجودة على الأرض، كما يدعون أن الكائنات الفضائية يمكنها إرسال رسائل مثل “سنجعل الشمس تصل إلى السوبرنوفا غدًا” ليتسببوا فى الذعر بجميع أنحاء العالم.


 


وفى السابق، حذر باحثون آخرون من الاتصال بالكائنات الفضائية، إذ لم تكن هذه التحذيرات الأولى من نوعها، إذ قال لوسيان وكويتز، عالم الفيزياء الفلكية فى شيكاغو إن الاتصال بالكائنات الفضائية من الممكن أن يسبب كارثة.


ولكن المؤسس المشارك والمدير السابق لمعهد سيتى جيل تارتر لا يعتقد أنه من الممكن أن نصاب بالأذى فى حالة الاتصال بهم، بفضل قدراتهم  على السفر عبر الكون لأنهم  متطورون بما يكفى ليتعاملوا بود وسلمية.


 


عزيزي الزائر لقد قرأت باحثون يحذرون: الكائنات الفضائية يمكنها تدمير كوكب الأرض دون زيارته في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*