اليوم بالصور.. مارك زوكربيرج يحضر سباقا للبقر بولاية تكساس لأول مرة



كتبت إسراء حسنى


خلال زيارته الأخيرة لولاية “تكساس” الأمريكية، نشر “مارك زوكربيرج”، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك، صورا أثناء حضوره سباقا للبقر يقام بشكل دورى فى الولاية الأمريكية ويتابعه عدد كبير من السكان، وعلق بأن هذا هو سباق البقر الأول الذى يحضره فى حياته.


وظهر “زوكربيرج” فى بعض الصور بجانب عمدة الولاية Betsy Price، وقال إن الرجل الذى كان يجلس بجواره أظهر له صورة لزوجته وحكى له كيف التقى بها عبر فيس بوك، وهو ما جعله يشعر بسعادة كبيرة.

مارك زوكربيرج وعمدة ولاية تكساس
مارك زوكربيرج وعمدة ولاية تكساس


وفى صورة أخرى ظهر مؤسس فيس بوك مع رعاة البقر الذين كانوا يستعدون للسباق فى الكواليس، وقال إنهم أخبروه بأنهم يدفعون 300 دولار للاشتراك فى السباق على أمل الفوز، وربح 16 ألف دولار، وشرحوا له ما يتعرضون له من إصابات نتيجة هذا السباق.

سياق البقر
سباق البقر


جدير بالذكر أن زيارة مارك زوكربيرج لولاية تكساس تأتى ضمن خطته هذا العام لزيارة 30 ولاية مختلفة لم يسبق له وزارهم داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

زوكربيرج مع رعاة البقر
زوكربيرج مع رعاة البقر

عزيزي الزائر لقد قرأت بالصور.. مارك زوكربيرج يحضر سباقا للبقر بولاية تكساس لأول مرة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع