اليوم بحث جوجل يحصل على تصميم جديد مع أدوات تسوق الهواتف الذكية



كتب مؤنس حواس


قبل أيام قليلة من حلول “البلاك فرايدى”، أعلنت شركة جوجل أنه تمت إعادة تصميم تطبيق البحث التابع لها لمساعدة المستخدمين فى البحث عن الهدايا أثناء التنقل، حيث سيوفر التطبيق مجموعة من أدوات التسوق، فضلاً عن عرض المزيد من المعلومات عن المنتجات المتاحة بكل سهولة.


ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فيمكن للمستخدم الضغط على زر Quick View فى إعلانات تسوق جوجل لمعاينة تفاصيل أكثر مثل صورة أكبر ووصف للمنتج والتعليقات وتقييم البائع وما إلى ذلك من أمور، كذلك فإن جوجل كشفت عن أنها تعرض الآن أدلة شراء لفئات أوسع.


فعند البحث عن منتج معين، سيعرض لك Google.com الآن معلومات إضافية مفيدة، بما فى ذلك العناصر ذات الصلة، بحيث يمكن للمستخدم مقارنة التعليقات والأسعار والمواصفات الأخرى جنبًا إلى جنب.


ومن المنتظر أن يعرض التطبيق تنبيهات للمستخدمين عبر بطاقات عندما تكون هنالك موديلات جديدة متاحة، وذلك عندما يكون المستخدم يبحث عن شىء ما ولا يجده على الإنترنت، كذلك فإن التطبيق يسمح الآن للمستخدمين بالبحث عن المنتجات عبر الأوامر الصوتية بكل سهولة.


جوجل


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بحث جوجل يحصل على تصميم جديد مع أدوات تسوق الهواتف الذكية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*