اليوم بداية من اليوم.. تطبيق Vine Camera app متاح للتحميل على أندرويد و iOS



كتب مؤنس حواس


اكتمل اليوم رسميا تحول تطبيق Vine  التابع لشبكة تويتر إلى Vine Camera app كما كان متوقع، ليصبح متاحا الآن على منصتى أندرويد و iOS للتحميل، حيث سيسمح تطبيق Vine Camera app للمستخدمين ابتكار فيديوهات مدتها 6 ثوانى والتى يمكن مشاركتها عبر تويتر أو حفظها على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.


ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فكانت تويترأعلنت فى وقت سابق عن عزمها إغلاق موقع vine المملوك لها بشكل نهائى خلال عام 2017، إلا أنها تراجعت عن هذه الخطوة وقررت إعادة تسمية التطبيق إلى Vine Camera app، حيث جاء هذا القرار من تويتر نتيجة المنافسة الحادة مع تطبيق انستجرام الأكثر شعبية.


ومع هذا التطبيق الجديد فيمكن الآن للمستخدمين تحرير الفيديوهات، فضلا عن الاستفادة من العديد من الأدوات التى يوفرها التطبيق مثل إنشاء فيديوهات vine  والاستفادة من الفلاش والكاميرا الأمامية، وغيرها، كما يمكن أيضا للمستخدمين حفظ الفيديوهات فى المسودات ونشرها فى وقت لاحق.

عزيزي الزائر لقد قرأت بداية من اليوم.. تطبيق Vine Camera app متاح للتحميل على أندرويد و iOS في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع