اليوم بريد Gmail من جوجل يدعم تقنية AMP لجعل البريد الإكترونى أكثر تفاعلا



كتب مؤنس حواس


أعلنت جوجل أن خدمة البريد الإلكترونى التابعة لها Gmail تدعم الآن تقنية AMP أو “صفحات الموبايل المسرعة”، والتى أطلقتها الشركة الأمريكية منذ فترة بهدف توفير تجربة أسرع لمستخدمى الهواتف الذكية فى تصفح المحتويات المختلفة، حيث ستتيح الميزة الجديدة تصفح موقع ضمن الرسالة نفسها بدلا من فتحه فى صفحة ويب جديدة كالمعتاد.


ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، قالت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية أن “صفحات  AMP مدعومة الآن فى الحزمة البرمجية الخاصة بخدمة GMail  للمطورين فقط، وهو ما سيتيح للمطورين إنشاء محتوى تفاعلى، إضافة إلى دمج العديد من التجارب الجديدة فى رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بهم وفقا لجوجل.


وتتيح ميزة “AMP for Email” إنشاء رسائل بريد إلكترونى يمكن للمستخدم التفاعل معها مباشرة، وهو ما يعتبر مناسب تماما للرسائل الخاصة بعمليات حجوزات السفر أو حضور الأحداث والفعاليات والحفلات وغيرها من الأمور، حيث كشفت جوجل أن مستخدمى Gmailيتبادلون يوميا أكثر من 270 مليار رسالة.


فيما كشفت جوجل أن العديد من الشركات مثل Pinterest وBooking.com وDoodle تعمل حاليا على تطوير تجارب جديدة للمستخدمين إعتمادا على AMP for Email.


عزيزي الزائر لقد قرأت بريد Gmail من جوجل يدعم تقنية AMP لجعل البريد الإكترونى أكثر تفاعلا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*