اليوم بعد بوكيمون وماريو.. “باور رينجيرز” قادمة للهواتف الذكية مارس المقبل



كتب مؤنس حواس


لسنوات طويلة كان مسلسل “باور رينجرز” أحد أشهر سلاسل الأعمال الدرامية القائمة على أبطال كرسوا أنفسهم لمواجهة قوى الشر، حيث استطاعت هذه السلسلة الانتشار فى جميع أنحاء العالم، إلا أن الخبر السار هو أنه من المنتظر قريبا صدور لعبة تحمل نفس الاسم خلال شهر مارس.


ووفقا لما نشره موقع phonearena، فمن المنتظر أن تأتى اللعبة تحت اسم Power Rangers: Legacy Wars، حيث تم نشر فيديو دعائى لها، مع تحديد إطار زمنى لإطلاقها والذى سيكون خلال مارس 2017، على أن تصدر اللعبة على كل من منصتى أندرويد وiOS، ومن المرجح أن تكون متاحة بشكل مجانى.


وبصرف النظر عن حقيقة أنها ستكون لعبة قتال متعددة اللاعبين، فسوف تشمل الإصدارات المحدثة من الشخصيات على أساس فيلم باور رينجرز المقبل. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الموعد الدقيق لإطلاق اللعبة خلال الأيام المقبلة، جنبا إلى جنب عدد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة وطريقة استخدامها ومميزاتها وغيرها من الأمور.


 


عزيزي الزائر لقد قرأت بعد بوكيمون وماريو.. “باور رينجيرز” قادمة للهواتف الذكية مارس المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع