اليوم بعد سناب شات ولينكد إن.. فيس بوك يختبر ميزة جديدة مستوحاة من Pinterest

كتبت إسراء حسنى


يختبر موقع فيس بوك ميزة جديدة تسمى “Sets” تتيح للمستخدمين مشاركة المنشورات والصور ومقاطع الفيديو داخل post واحد تماما مثل Pinterest boards، والميزة الجديدة تعنى أن المستخدمين يمكنهم إنشاء مجموعات تدور حول هواياتهم ومشاركتها مع أصدقائهم، ويتم اختبار ميزة “Sets” الجديدة حاليا مع مستخدمين محددين، ومن غير المعروف مواعد طرحها بشكل رسمى لجميع المستخدمين حول العالم.


sets


 


وقال المتحدث باسم فيس بوك لموقع “تك كرانش” الأمريكى، أن الشركة تختبر حاليا وسيلة تمكن المستخدمين من إنشاء مجموعات من المنشورات والصور والفيديو لمجموعة محددة فقط من الأصدقاء، ويمكن أن تستند تلك المجموعات لموضوع معين.


وسيكون هناك خيار أيضا للأصدقاء لمتابعة تلك المجموعات من أجل أن يصلهم كافة التحديثات التى يتم إجرائها، وتختبر الشركة أيضا لمجموعات سرية لا تظهر إلا لعدد معين من الأصدقاء على فيس بوك.


من الجدير بالذكر أن فيس بوك اعتمد خلال الفترة الأخيرة على دمج مزايا هى بالفعل متوفرة على تطبيقات وخدمات منافسة، مثل ميزة stories التى ظهرت أول مرة على سناب شات وبعد ذلك نسخها فيس بوك داخل التطبيق الرسمى بالإضافة إلى انستجرام.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بعد سناب شات ولينكد إن.. فيس بوك يختبر ميزة جديدة مستوحاة من Pinterest في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع