اليوم “بيل جيتس” ينضم لتطبيق WeChat الصينى

كتبت إسراء حسنى


يهتم مؤسس شركة مايكروسوفت العملاق “بيل جيتس” هذه الفترة بالأعمال الخيرية والدخول فى مشروعات جديدة لحماية البيئة، لذلك فهو غير مندمج كثير على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، ولكن هذا الأسبوع انضم الملياردير إلى منصة WeChat الشهيرة والتى تعد المنافس الصينى لفيس بوك، وهذا من أجل الوصول إلى جمهور أكبر.


 


ولم تكن تلك الخطوة الأولى من “بيل جيتس” لدعم المنصات الصينية، بل هو مشترك فى خدمة التدوين الشهيرة “ويبو” منذ عام 2010، ويعد WeChat واحد من التطبيقات الأكثر شعبية فى العالم مع أكثر من 800 مليون مستخدم.


 


ووفقا لموقع the verge الأمريكى على حسابه الخاص فى أول استخدام له عبارة بالفصحى مكونة من 12 كلمة فقط، ويخطط “جيتس” لنشر المدونة الخاصة به باللغة الإنجليزية عبر حسابه على تطبيق WeChat من أجل الوصول إلى الجمهور الصينى المحجوب عنه المواقع الأمريكية الشهيرة مثل فيس بوك وتويتر منذ سنوات طويلة بأمر من الحكومة هناك.

عزيزي الزائر لقد قرأت “بيل جيتس” ينضم لتطبيق WeChat الصينى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع