اليوم تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات



كتب مؤنس حواس


أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق To-Do التابع لها على منصة ويندوز، حيث يمكن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد من متجر ويندوز بداية من اليوم بكل سهولة، خاصة أنه يستهدف عددًا من المشاكل المتعلقة بالتطبيق والذى من شأنه أن يجعله أكثر استقرارًا.


تحديث To-Do على ويندوز


ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فإن التطبيق وفر إصلاحًا لمشكلة تعطل التطبيق عند محاولة تشغيله من قائمة الإشعارات بشكل مباشر، حيث يمكن الآن للمستخدمين تعديل الملاحظات الخاصة بهم بكل سهولة يسر الآن.


تحديث ويندوز


ووفر تحديث To-Do على منصة ويندوز للمستخدمين علاج خلل الاختصارات، حيث يمكن للمستخدمين المرور على قائمة الملاحظات الخاصة به بالكامل من خلال الضغط على زرى Ctrl + D، كذلك تم إصلاح المشكلة التى تتعلق بعدم تحديث قائمة الملاحظات عند نقل عنصر من قائمة إلى أخرى، وهو الأمر الذى من شأنه التحديث الجديد التغلب عليها بكل سهولة حاليًا.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت To-Do على ويندوز يوفر عددًا من الإصلاحات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*